رياضة

نهائي بطولة تونس للشبان بالحمامات: خمسون متراهنا على منصات التتويج.

Spread the love


يعيش هواة رياضة القولف و متتبعي نشاطها آخر الأسبوع الجاري على وقع  الحفل الختامي للموسم الرياضي 2019-2020، مع الأدوار النهائية لبطولة تونس للشبان التي ستجري وقائعها يومي السبت والأحد 22 و 23 أوت بملعب قولف سيتروس بالحمامات. وستقام منافسات الأدوار النهائية لبطولة تونس للشبان بمشاركة ما يناهز الخمسين لاعبة ولاعب سيتنافسون على منصات التتويج في مختلف المسابقات المدرجة في البرنامج.

وتشكل نهائيات الموسم الحالي حفلا نهائيا متميزا تمتزج فيه المنافسة بالفرجة الرائقة والمتعة الفريدة بما أن جمعية الحمامات المستضيفة لهذا الحدث أرادت إعطاء نكهة أخرى لهذا الحدث ببرمجة عروض غير مسبوقة في رياضة الدراجات سيقدمها فريق ” دراجون رحالون”.

وفي نهائي يشكل مهرجانا رياضيا هائلا ستتجه الأنظار بصفة خاصة إلى بطولتي الأواسط والوسطيات حيث ينتظر أن يكون التنافس على أعلى درجة بمشاركة نخبة من أبرز العناصر الموجودة على الساحة. ولئن سيكون الحوار مشوقا  بين آية الجزيري حاملة اللقب و آية لعذاري و نورسين الطرودي من أجل الظفر ببطولة الفتيات، فإن التنافس يلوح على أشده لدى الفتيان بوجود مجموعة كبيرة من المواهب الصاعدة المرشحة للعب الأدوار الأولى والمراهنة بحظوظ وافرة على اعتلاء منصة التتويج على غرار بلال بن الشيخ و سامي القلي و أمين بلحاج ناصر و بهاء بولكمين و عزيز الدردوري و خالد الفتني و إدريس زروق و كل هؤلاء يملكون كل المؤهلات للتتويج بلقب بطولة الموسم الحالي.

البرنامج:

السبت 22 أوت 2020

الساعة 08:00 : استقبال المشاركين

الساعة 09:00 : انطلاق المباريات

الساعة 14:00 : انتهاء فعاليات اليوم الأوّل

الأحد 23 أوت 2020

الساعة 08:00 : انطلاق المباريات

الساعة 14:00 : انتهاء المباريات


Spread the love

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *