وطنية

افتتاح فعاليات الدورة الثانية لمعرض تونس الدولي للعمرة والسياحة.

Spread the love

افتتح اليوم الخميس، كل من وزير السياحة، محمد المعز بلحسين و وزير الشؤون الدينية، ابراهيم الشايبي فعاليات الدورة الثانية لمعرض تونس الدولي للعمرة والسياحة، الذي يتنظم على امتداد يومين بقصر المؤتمرات بالعاصمة.
وأشار وزير السياحة، إلى أهمية نشاط العمرة من الناحية الروحانية والنفسية وكذلك الاقتصادية، مؤكدا أن الوزارة تسعى لإحكام تنظيمه من خلال وثيقة توجيهية، يتم إصدارها سنويا و تتضمن جملة من التراتيب والاجراءات المتعلقة بالقطاع.بالاضافة أنه سيتم قريبا الإعلان عن جملة من القرارات التي تهم نشاط العمرة.
من جانبه، أكد رئيس الجامعة التونسية لوكالات الأسفار والسياحة، أحمد بالطيب، أن المعرض سيشهد حضور مشاركين من السعودية وليبيا والجزائر والأردن و تخصيص 37 جناحا للعرض.

كما بين رئيس لجنة معرض تونس الدولي للعمرة والسياحة طارق علي أن المعرض سيكون فرصة هامة لالتقاء الفاعلين في قطاع العمرة، وستكون هناك تمثيلية هامة للعارضين السعوديين من أصحاب الفنادق وأصحاب شركات التأشيرات وأصحاب شركات النقل لتسويق عروضهم وخدماتهم ، كما أن هناك مشاركة هامة ومحترمة للوكيل التونسي وستكون هناك منافسة كبيرة لتوفير أحسن العروض من أجل تحقيق حلمة العمر لكل معتمر تونسي، فضلا عن حضور شركات الطيران السعودية والتونسية.


Spread the love

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *