وطنية

خلال عطلة مارس:”توانسة كيدز” يدخل أعماق تونس

Spread the love

 

يحطّ فريق برنامج مواهب الأطفال “توانسة كيدز” الرّحال انطلاقا من شهر مارس القادم بعدد من ولايات الجمهوريّة على غرار سوسة و المنستير و في إطار سعي القائمين عليه لاكتشاف مواهب أبناء الجهات الداخليّة و تكريس لمبدأ اللامركزيّة.

كما يتوجّه للأطفال المتميزين بمواهب في مختلف ويأتي في إطار شراكة مع وزارة التربية و منظّمة التربية و الأسرة و اتفاقيّات تعاون مع عديد النوادي و المؤسّسات التي تُعنى بالطفولة.
“توانسة كيدز” برنامج يسعى لاكتشاف مواهب أطفال تونس و هوايتهم و إبداعاتهم في مختلف المجالات الفنيّة و الرياضيّة و العلميّة و تشجيعهم على الإبتكار في مختلف المجالات الإبداعيّة على غرار المواهب من موسيقى وعزف غناء ورقص ورياضة وتقليد ورياضيات و غيرها من المواهب، تنتجه شركة “فيزيون كوم” وتبثّه قناة “تلفزة تي في” الخاصّة و يقدّمه الممثّل زهيّر الرّايس بمشاركة الفنّان محمّد الجبالي و الممثّلة كوثر بالحاج و يعدّه صابر الميساوي.
حلقات “توانسة كيدز ” يتم تسجيلها في لمدّة 6 أشهر كموسم أول لسنة 2018 في كل حلقة سيقدم عدد من عروضهم أمام لجنة تحكيم البرنامج.
المشاركون الصغار سيحظون بشرف الوقوف على ركح المسرح البلدي و اطلاق العنان لمواهبهم و أفكارهم الخلاقة أمام الجمهور و أمام لجنة التحكيم.
و يضمّ فريق عمل مختص يهتم بالمشاركين في تحضيرهم للتصوير أمام الكاميرا و كيفية الوقوف على الركح و تأطيرهم.
و للإشارة فإنّ فريق برنامج ” توانسة كيدز”سيشرع قريبا في إجراء عمليّة الكاستينغ قبل الخروج إلى عديد الجهات ومنها القيروان والمنستير وسوسة و صفاقس ومدنين.


Spread the love

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *