وطنية

إﻓﺘﺘﺎﺡ أﺷﻐﺎﻝ ﺍﻟﻤﺆﺗﻤﺮ ﺍﻟﺘأﺳﻴﺴﻲ ﻟﻨﻘﺎﺑﺔ ﻣﻮﻇّﻔﻲ ﺍﻻﺩﺍﺭﺓ ﺍﻟﻌﺎﻣﺔ للأﻣﻦ ﺍﻟﻌﻤﻮﻣﻲ

Spread the love

 

احتضنت  مدينة الحمامات مساء أمس   السبت 24 فيفري 2018  ﺍﻓﺘﺘﺎﺡ ﺍﺷﻐﺎﻝ ﺍﻟﻤﺆﺗﻤﺮ ﺍﻟﺘأﺳﻴﺴﻲ الأﻭﻝ ﻟﻨﻘﺎﺑﺔ ﻣﻮﻇﻔﻲ ﺍﻻﺩﺍﺭﺓ ﺍﻟﻌﺎﻣﺔ ﻟﻼﻣﻦ ﺍﻟﻌﻤﻮﻣﻲ ﺍﻟﺬﻱ ﻳﺘﻮﺍﺻﻞ ﻋﻠﻰ ﺍﻣﺘﺪﺍﺩ ﻳﻮﻣﻴﻦ بحضور شخصيات وطنية وبمشاركة مايقرب عن 300  شخصية يمثلون  كتاب عاميين ﻭاﻋﻀﺎء ﻧﻘﺎﺑﺎﺕ ﺍﺳﺎﺳﻴﺔو ﺟﻬﻮﻳﺔ.

وأكد  لطفي بن جدو وزير الداخلية السابق خلال ترأسه  للمؤتمر  بأنه يجب على جميع النقابات الأمنية التنظم في هيكل نقابي موحد في شكل كونفدرالية نقابية حتى لا يتشتت المجهود النقابي و يجمع جميع الأسلاك.

ومن جهته ، أكد لطفي بوعزيزي ﺍﻟﻨﺎﻃﻖ ﺍﻟﺮﺳﻤﻲ ﺑﺎﺳﻢ ﻧﻘﺎﺑﺔ  ﻣﻮﻇﻔﻲ ﺍﻻﺩﺍﺭﺓ ﺍﻟﻌﺎﻣﺔ ﻟﻼﻣﻦ ﺍﻟﻌﻤﻮﻣﻲ على  ان الهيكل النقابي الجديد قرروا تاسيس نقابتهم حتى تكون صوت لكل مظلوم وقال«نحن مع التعددية النقابية ولسنا مع شرذمة العمل النقابي»  مشيرا إلى أن هذا الهيكل النقابي الذي سيتم انتخابه سيعمل ﻋﻠﻰ ﺣﻠﺤﻠﺔ ﺟﻤﻴﻊ ﺍﻟﻤﻠﻔﺎﺕ ﺍﻻﻣﻨﻴﺔ ﻭﺍﻻﺟﺘﻤﺎﻋﻴﺔ ﺑﺎﻻﺿﺎﻓﺔ ﺍﻟﻰ ﺗﻮﺣﻴﺪ ﺍﻟﺼﻔﻮﻑ ﻣﻦ ﺍﺟﻞ ﺍﻟﻤﺼﻠﺤﺔ الوطنية.

وفي هذا السياق أكد سامي بن ساسي عضو المكتب التنفيذي ان هذا الحدث يعتبر تاريخيا لكل منتسبي إدارة الأمن العمومي التي همشت على امتداد سنوات طويلة كما أنه سيتم وضع برامج علمية من أجل ما سماه إنقاذ لإدارة الأمن العمومي والعمل على تحقيق مطالب الأمنيين المهنية والاجتماعية بعيدا عن التجاذبات السياسية.

 

 

 

 

 

 


Spread the love

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *