رياضة

نهائي بطولة تونس للشبان :محمد عزيز الدردوري يحتفظ بلقبه و إسراء بوعمر تحدث المفاجأة

Spread the love

أقيمت الأدوار النهائية لبطولة تونس للشبان وبطولة تونس للمدارس في نسختها الثانية آخر الأسبوع المنقضي بملعب قولف سيتروس بالحمامات في ظروف مناخية ملائمة ووسط أجواء رياضية هائلة. وتميزت المنافسات خلال يومي السبت والأحد بشدة التنافس والحماس والإثارة والتشويق بين أبرز اللاعبين التونسيين الموجودين على الساعة والذين برزوا بحسن أدائهم على امتداد الموسم. كما لم تغب المفاجآت عن بطولة الموسم الحالي التي اقتسمت فيها جمعيات القولف بالحمامات وجربة وقمرت الألقاب في مختلف الأصناف.

ففي منافسات صنف الأواسط احتفظ محمد عزيز الدردوري باللقب الأغلى بعد حوار مثير مع زميله في المنتخب الوطني وجمعية الحمامات بهاء بولكمين الذي حل في المركز الثاني ليختتم محمد عزيز الدردوري موسمه الأفضل على الإطلاق في مسيرته الرياضية إلى حدّ الآن والذي كان بدأه في شهر أكتوبر المنقضي بالتتويج باللقب العربي.

وفي بطولة الوسطيات حققت اللاعبة الدولية الصاعدة للجمعية الرياضية للقولف بجربة إسراء بوعمر مفاجأة من العيار الثقيل بتفوقها على بطلة العرب ابتهال الهمامي وحاملة اللقب في الموسمين الأخيرين آية لعذاري بعد تنافس كبير حسمته لاعبة جربة لفائدتها في اليوم الثاني.

وتألق شبان جمعية القولف بقمرت بفوزهم بلقبين لأول مرة بتتويج مهدي بن يوسف ببطولة الأصاغر( دون 16 سنة) وفوز مهدي الخالدي بالبطولة في صنف الأداني ( دون 13 سنة).

وفي بطولة المدارس التي بلغت نسختها الثانية كان التتويج من نصيب لاعب الجمعية الرياضية للقولف بجربة إلياس كمون ولاعبة جمعية القولف بالحمامات لينا البرهومي.

وباقتسام جمعيات جربة والحمامات و قمرت ألقاب بطولات الشبان يسدل الستار على أولى نهائيات الموسم الحالي في انتظار نهائي كأس تونس للشبان يوم 14 ماي القادم بملعب قولف قمرت.

أبطال الموسم:

نهائي بطولة تونس للمدارس

  • المدارس فتيات: لينا البرهومي  – جمعية القولف بالحمامات- بطلة تونس 
  • المدارس فتيان: إلياس كمون – الجمعية الرياضية للقولف بجربة – بطل تونس 

نهائي بطولة تونس للشبان

  • الأداني و الدنيوات ( دون 13 سنة) : مهدي الخلادي –جمعية القولف بقمرت- بطل الصنف
  • الأصاغر  و الصغريات (دون 16 سنة) : مهدي بن يوسف – جمعية القولف بقمرت- بطل الصنف
  • الأواسط الصنف الفضي   (دون 20 سنة) : حلمي المهذبي جمعية القولف بالحمامات- بطل الصنف
  • الوسطيات الصنف الذهبي   (دون 20 سنة): إسراء بو عمر   الجمعية الرياضية للقولف بجربة – بطلة تونس وسطيات
  • الأواسط الصنف الذهبي   (دون 20 سنة): محمد عزيز الدردوري ـــــ جمعية القولف بالحمامات – بطل تونس أواسط

Spread the love

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *