اقتصاد

سيتي كارز بالشراكة مع طوطال تونس تدشن قاعة عرض«كيا» جديدة بمنوبة

وسط أجواء احتفالية مليئة بالحيوية تم دشين الوكالة الجديدة «غلوبال موتورز  أوتوموتيف GMA» التابعة لشركة سيتي  كارز City Cars الوكيل الرسمي لماركة سيارات «كيا» بتونس وذلك بمنوبة بمنطقة “قصر السعيد ”   بحضور كل من زياد بن الشيخ المدير العام لشركة «GMA» ورياض العنابي المدير العام لـسيتي كارز وعمار الغريسي مدير مبيعات الزيوت التابعة لشركة «طوطال» تونس ووالي منوبة أحمد السماوي

وأكد المدير العام لوكالة «غلوبال موتورز أوتوموتيف GMA» أن فتح  وكالة جديدة  ال بولاية منوبة تحت علامة’كيا”
تندرج في اطار التوسع والحرص على تقديم خدمات راقية وقريبة من  الحرفاء  مشيرا الى أن المقر يمتدّ على مساحة جمليّة مغطاة تناهز 2600 متر مربّع تعرض فيها وكالة GMA الجديدة بيع مختلف نماذج وماركات العربات والسيارات من صنع «كيا «وبيع قطع الغيار الأصليّة وتوفير مصلحة ما بعد البيع التي تقدّم كلّ الخدمات الجيّدة بما فيها الصيانة وإصلاح السيارات. و قال في هذا الصدد «بفضل تجربة طويلة في عالم السيارات وفّرنا لحرفائنا أفضل الفضاءات لتمكينهم من أكثر ما يمكن من الرفاهيّة مع الحرص على ضمان أرقى درجات الفعاليّة لخدماتنا». كما اعلن انه تم اعداد برمجة خاصة بإطلاق نشاط الوكالة الجديدة بمنوبة كاشفا أن شهر جويلية الجاري سيكون شهرا استثنائيا بالنسبة الى وكالة kia الجديدة، باعتبار انه سيتم خلاله عرض بطاقات للتزوّد بالوقود وخدمات صيانة مجانيّة.
اشار  الغريسي مدير مبيعات الزيوت بشر طوطال تونس  ان ولاية منوبة تحتاج لهذه المشاريع قائلا: «لن أتحدّث عن شركة طوطال وانما سأتحدث عن شراكة عالميّة تربط بين مجمع طوطال و»كيا موتورز كوربوريشن kia Motors Corporation « تقوم على 3 ركائز أساسيّة تتمثل في البحث والتطوير. وهنا تتعاون فرق الباحثين التابعين لـ»طوطال» و «كيا» من أجل تصوّر محرّكات واختبار الزيوت الملائمة وتصنيع المحركات والزيوت يتمّ تحويلها الى معمل التركيب حيث يتمّ تزويد المحرّكات بزيوت»طوطال» والركيزة الثالثة تمثّلها الوكالة الجديدة التي تجسّد في مرحلة ما بعد البيع الشراكة العالميّة بين فرق «طوطال تونس» و «سيتي كارز» بمشاركة زياد بن الشيخ. وتابع «لاعطائكم فكرة عن هذه الشراكة يكفي أن أكشف لكم ان حجم الزيوت المعنيّة بهذه الشراكة يعادل حجم كل أنواع الزيوت الاخرى المتداولة بتونس أي 40 ألف طن. ودعوني أؤكد أن هذه الشراكة تشمل زيوتا أصليّة مخصصة لسيارات «كيا» وأنها لا تتوفّر حاليّا بتونس. ولكنّها تسوّق بكوريا وبأوروبا. ولكني أطمئنكم بأن مجمع «طوطال» ابتكر زيتا صناعيّا مائة بالمائة مخصّصا لسيارات «كيا» هو زيت TOTAL QUARTZ 9000 ENERGY HKS 5W30  متوفّر بتونس.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *