رياضة

الجائزة الكبرى لمسابقة “أناكوندا سوبر شو” لكمال الأجسام تبلغ قيمتها 6 آلاف دينار

تحت إشراف الجامعة التونسية لبناء الأجسام والفتنس، يعتزم بطل تونس في كمال الأجسام والمدرّب الرياضي الصّادق العيّاسي تنظيم تظاهرة رياضية تتمثّل في الجائزة الكبرى «أناكندا سوبر شو Anaconda Super Show» وذلك يومي 20 و21 أفريل 2019 بالمركّب الثقافي والرياضي للشباب بالمنزه السادس.
وبهذه المناسبة، أفاد أنّ هذه التظاهرة أقيمت برعاية المستشهرين Ecodis” Fitness” و ” American Wolf”.
وأضاف أنّ هذه التظاهرة تتمثّل في عرض لـ3 أصناف، يتمثّل الصنف الأول في “Man’s Physique” وينقسم إلى 5 فئات بينما يتمثّل الصنف الثاني في “Man’s Classic body Bolding” وينقسم أيضا إلى 5 فئات أمّا الصنف الثالث فيتمثّل في “Man’s body Bolding” وينقسم إلى 3 فئات.
وصرّح العياسي أنّ المنافسة ترتكز على الفوز بالجائزة الكبرى المتمثّلة في 6 آلاف دينار وسيقع تقسيمها على الأصناف المذكورة إذ يتحصّل الصنف الأول على ما قيمته 2750د والصنف الثالث يتحصّل على قيمة 3250د.
وأكّد أنّ المسابقة ستدوم يومين وهما السبت 20 أفريل والأحد 21 من الشهر نفسه، حيث سيتم في اليوم الأول تسجيل المشاركين وكتابة أوزانهم بداية من الساعة التاسعة صباحا إلى حدود منتصف النهار بمقر الجامعة التونسية لبناؤ الاجسام والفتنس.
وأشار أنّ التسجيل بمعلوم وهو ما قيمته 50د ويشترط القبول في هذه المشاركة ضرورة أن يكون المشارك منخرطا في الجامعة التونسية لبناء الأجسام والفتنس في الموسم الرياضي 20182019/.
وأوضح العيّاسي أنّ العرض سيكون يوم الأحد 21 أفريل 2019 على الساعة الثانية بعد الزوال بالمركّب الثقافي والرياضي للشباب بالمنزه السادس ليسدل الستار على هذه التظاهرة الساعة الخامسة مساء.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *