وطنية

جعفر القاسمي يقدم عرض ”جعفور 3 في1″ في  سوسة  بحضور جماهيري كثيف

Spread the love

شهد عرض الممثل  المسرحي جعفر القاسمي مساء الجمعة 31 أوت الجاري عمله المسرحي الجديد «3 في 1» بمسرح الهواء الطلق سيدي الظاهر بسوسة  إقبالا منقطع النظير،  وقد انطلق العرض على الساعة العشرة والربع ليلا  بحضور جمهور غفير تفاعل كثيرا مع ما قدمه الفنان جعفر القاسمي والمواهب الثلاثةالشابة التي  تميزت في احدى المسابقات التونسية الكبرى لهذه السنة و هم ريان الكشباطي و حمدي مقيريس ومحمد العربي الغضباني ي الغضباني الذين  قدم لهم فرصة الظهورومواجهة الجمهور علما أن  هذا العمل من إنتاج “جوهرة pub”و  نجاح القاسمي وإدارة  الممثلين السعدي الزياني وموضب الركح محسن بن عمر.
هذا العمل المسرحي الجديد  هو من نوع المونودرام يطرح فيه جعفر القاسمي باسلوبه الساخر  معاني الصراع بين الحرية والعبودية من خلال  مشاغل عائلة مشتتة ترنو الى حياة افضل وان  عمق العمل في إبراز القضايا الراهنة والحارقة اليوم في تونس كقضية الصراع بين الأجيال وتهميش الشباب وانهيار القيم في مقدمتها قيمة العمل اساس التقدم والتطور. و مختلف هذه  المواقف لاقت  تفاعلا كبيرا من طرف الجماهير الحاضرة من مختلف الفئات العمرية ومنهم من أصيب بالإغماء من فرط الضحك جمهور  علقت به عبارة بلكنة مدنينية  “ضربك …ترا ضربك؟ ” وظفها جعفور واحسن استعارتها في كل مرة   يعيد تكرار المقطع مرّات ومرّات انسجاما مع مدى تفاعل الجمهور.

إعتبر   جعفر القاسمي من  خلال نقطة صحفية انتظمت  إثر العرض أن  ” 3en1 ”  هو مشروع  جديد مختلف ومتميز  إنطلق  في تحضير منذ سنتين تقريبا بعد نجاح تجربة وان مان شو «تونسي.كوم»لمدة  10 سنوات.كما أكد   على تفاؤله الكبير وأمله في تحسن الوضع بحكم وعي المجتمع التونسي وهو يعمل على تشجيع المواهب الشابة هذا الجيل الجديد الذي  سيحمل المشعل في المستقبل.
الجدير بالذكر أن الممثل المسرحي و الفنان المتمّيز جعفر القاسمي التحق مؤخرا بقناة قرطاج+، وسيقدّم برنامجين من الحجم الثقيل الثقيل وسيكونان مفاجأة للتونسيين.


Spread the love

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *