وطنية

الأيام الدولية للتوظيف ايام 27 و28 جوان الجاري بمقر الوكالة التونسية للتعاون الفني

Spread the love

 

ستنظم الوكالة التونسية للتعاون الفني (ATCT)  الأيام  الدولية  للتوظيف لعام 2018 المنظم بالشراكة مع الاتحاد الأوروبي بمقر الوكالة في دورتين (27/28) جوان 2018 و2-3  جويلية 2018 )

سيتم تنظيم الإطلاق الرسمي لهذا الحدث يوم  27 جوان على الساعة 9:00 صباحا بمقر الوكالة التونسية للتعاون الفنى بحضور السيد وزير تنمية الاستثمار والتعاون الدولي ، ممثل وفد الاتحاد الأوروبي في تونس ، أعضاء من   مجلس أعمال الوكالة ، شركاء دوليين ووطنيين و ممثلين عن إدارات مؤسسات تونسية أخرى.
وسوف يشارك  في هذه الأيام  13 شركة من كندا وفرنسا والإمارات العربية المتحدة   لتوظيف ما يقرب عن 160 من الكفاءات التونسية في مختلف المجالات. سيرافق جميع المرشحين التونسيين مستشارين من وكالة التعاون الفني لتعزيز  فرصهم في التوظيف.

حول الوكالة  التونسية للتعاون الفنى:
تأسست الوكالة التونسية للتعاون الفني  و هي مؤسسة عامة غير ربحية   بهدف وضع الخبرات والكفاءات البشرية والمؤسسية الوطنية  في خدمة التضامن والتنمية الدولية و  نجحت حتى اليوم  في توظيف ما يقرب من 55000 كفاءة تونسية  ، منهم أكثر من  17900 يعملون حاليًا في الخارج. ومنذ  تأسيسها  واصلت الوكالة جهودها الرامية إلى استكشاف آفاق  جديدة للخبرات التونسية  في أوروبا وأمريكا وأفريقيا.

حول مشروع “لمة”:
يمتد مشروع  “لمة” لمدة 3 سنوات (مارس 2016 – فبراير 2019) ويهدف إلى دعم تنفيذ الشراكة بين الاتحاد الأوروبي وتونس (الشراكة من أجل التنقل) من خلال تعزيز قدرة الحكومة التونسية على تطوير وتنفيذ سياستها الوطنية في مجال الهجرة. يقوم الاتحاد الأوروبي بتعبئة ميزانية قدرها 5 ملايين يورو من خلال أداة التعاون الإنمائي (DCI) بينما تساهم الدول الأعضاء في شكل خبرات عامة


Spread the love

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *