وطنية

في زيارة تفقّد لمركز رعاية كبار السّنّ بباجة: وزيرة الأسرة تدعو إلى الإسراع بتدارك النقائص حتّى تتمكّن هذه المؤسسة الرعائيّة من إيواء كبار السنّ في أفضل الآجال.

Spread the love

أدّت السّيدة أسماء الجابري وزيرة الأسرة والمرأة والطّفولة وكبار السّنّ، مساء أمس الأربعاء 02 أكتوبر 2024، بحضور السيد أحمد بن خراط والي باجة وعدد من الإطارات المركزية والجهوية التابعة للهياكل المعنيّة، زيارة تفقّد إلى مركز رعاية كبار السّنّ بباجة.

وعاينت الوزيرة مختلف فضاءات ووحدات هذا المركز الذي تمّ غلقه مؤقتا وتوزيع 33 مسنة ومسن كان يأويهم على عدد من المؤسسات العمومية لرعاية كبار السنّ الراجعة بالنظر للوزارة، وذلك بعد أن تبيّن وجود عدد من الاخلالات على مستوى البناية الجديدة.

ودعت الوزيرة إلى الإسراع باستكمال الأشغال المقرّرة لتدارك النقائص المسجّلة حتّى تتمكّن هذه المؤسسة الرعائيّة وفي أفضل الآجال من المساهمة في استقبال وإيواء أعداد اضافيّة من كبار السنّ فاقدي السند المسجّلين بقائمة الانتظار، مشدّدة على ضرورة إنجاز الأشغال الضروريّة بالسرعة والجودة اللازمتين ضمانا لسلامة كبار السنّ.

كما دعت الوزيرة إلى عقد جلسة متابعة مع القائمين على شركة المقاولات المكلفة بإنجاز هذا المشروع في مستهلّ الأسبوع القادم.

وإلى جانب ذلك، أكدت السيّدة أسماء الجابري على استحثاث إنجاز مشروع إعادة تهيئة وصيانة البناية القديمة لمركز رعاية كبار السنّ بباجة.


Spread the love

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *