اقتصاد

تونس تحتضن لأوّل مرّة المسابقة العالمية “وورد شوكولات ماسترز شمال افريقيا”27 جانفي 2018 بمعهد المغرب العربي للإدارة والسياحة.

Spread the love

 

تحتضن تونس ولأّل مرّة النسخة الأولى من المسابقة العالمية “وورد شوكولات ماسترز” شمال افريقيا المنظمة من طرف كاكاو بيري في تونس، وذلك يوم السبت الموافق ل27 جانفي 2018 بمعهد المغرب العربي للإدارة والسياحة.
ويشارك في المسابقة 5 مرشحين من المغرب تونس و الجزائر سيتنافسون حول لقب شوكلات ماسترز شمال افريقيا . وسوف يمثل الفائز شمال أفريقيا في نهائيات كأس العالم .في أكتوبر 2018، حيث سيتم انتخاب وورد شوكولات ماسترز الجديد
خلال مسابقة لمدة 8 ساعات، سيكون للمشاركين يوم لإنشاء قطعة من الشوكولاته تسمى “مواطنون فوتروبوليس”، و حلوى تعكس “نكهات فوتروبوليس” ووجبة خفيفة من الشوكولاتة. في كل مهمة من المهام، يجب على المشاركين أن يدرجوا الموضوع: في الشكل والتصميم والعرض – بل وأكثر في اختيار المكونات التي سيستخدمونها
موضوع هذا العام، “فوتروبوليس”، مستوحى من تزايد ظاهرة المدن الكبرى. وبحلول عام 2025، يتوقع أن يعيش أكثر من نصف سكان العالم في مدن يبلغ عدد سكانها 10 ملايين نسمة أو أكثر. هذه المدن العملاقة سوف تغيرعاداتنا و نمط الحياة التي نعيشها .كيف ستبدو الحلويات بالشكولاتة ؟ في أي مغامرات طهي سوف يأخذنا الطهاة؟ هذه الأسئلة سوف تجد إجابة يوم المسابقة.


Spread the love

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *