وطنية

سيدات الاعمال يبرزن “المهارات التونسية” في سهرتهن السنوية

تميزت السهرة الرمضانية السنوية التي نظمتها الغرفة الوطنية للنساء صاحبات الأعمال السبت 11 ماي تحت عنوان ”مهارات تونسية” بمقر الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة، بتقديمها لعدة كفاءات ومهارات تونسية في مجالات مختلفة .

وفي هذا السياق اكدت رئيسة الغرفة، ليلى بالخيرية جابر في كلمتها الافتتاحية،أن هذا الموعد السنوي التي دأبت الغرفة على تنظيمه منذ سنوات يعد لقاء لتتويج الجهود التي بذلتها سيدات الاعمال طوال العام وموعدا لمزيد توحيد اهدافهن والتقريب بينهن الى جانب ابراز الكفاءات التونسية في عديد المجالات على غرار الموضة والفن بمختلف اشكاله.

الجانب الغنائي امنته أصوات شابة على غرار هاجر بوزيدي التي مثلت اكتشافا للحاضرين لحلاوة وقدرة صوتها على أداء أغاني فيروز وايمان الشريف التي رافقتها فرقة مزيكا في العرض الرئيسي للسهرة.

عروض الأزياء التي تابعتها الحاضرات بانتباه واعجاب قدمها مصممون معروفون مثل ،Barra، وJadCoutur وNakshae الى جانب الفائزين في مسابقة “تونس الجميلة” دورة 2019.

ويذكر ان الغرفة الوطنية للنساء صاحبات الاعمال CNFCE تأسست سنة 1990، وتجمع بين صاحبات المشاريع وسيدات الأعمال من جميع القطاعات بهدف توحيد طاقاتهم وكفاءتهم وكسر عزلتهم، وذلك للمساهمة بنشاط وفعالية في بناء الاقتصاد التونسي وقد وضعت الغرفة برنامجا يمتد على 4 سنوات انطلاقا من سنة 2018 ستعمل من خلاله على تعزيز شبكة النساء صاحبات الاعمال ومساعدتهن على إنجاح مشاريعهن من خلال وضع خطط للتطوير ورقمنة مؤسساتهم للنفاذ للأسواق المحلية والعالمية الى جانب التنسيق مع النساء في كافة الجهات والولايات لخلق تناغم بينهن.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *