وطنية

بيان صحفي 

تونس في 08/05/2019 -أكثر من 500 سيدة اعمال تونسية ستجتمعن السبت 11 ماي الجاري في سهرة رمضانية بمقر الاتحاد التونسي للتجارة والصناعة للاحتفال بالكفاءات التونسية في مجالات متعددة.

لقاء سنوي في شكل سهرة رمضانية محورها الجمال والاناقة، سيتم خلالها تكريم الفائزين في مسابقة “تونسنا الجميلة” التي  انتظمت يوم 13 افريل 2019 .

مزيج من الغناء والاناقة والمذاقات المختلفة تمضيها كل من الفنانة ايمان الشريف التي تصطحبها فرقة مازيكا وعروض أزياء تقدمها مبدعات تونسيات على غرار “Ashkan” و”BARRA” و”JADE COUTURE اما المذاقات المتميزة فتؤمنها Gourmandise.

ويذكر أن الغرفة الوطنية للنساء صاحبات الاعمال  CNFCE تأسست سنة 1990، وتجمع بين صاحبات المشاريع وسيدات الأعمال من جميع القطاعات بهدف توحيد طاقاتهم وكفاءتهم وكسر عزلتهم، وذلك للمساهمة بنشاط وفعالية في بناء الاقتصاد التونسي،

وقد وضعت الغرفة برنامجا يمتد على 4 سنوات انطلاقا من سنة 2018 ستعمل من خلاله على تعزيز شبكة النساء صاحبات الاعمال ومساعدتهن على إنجاح مشاريعهن من خلال وضع خطط للتطوير ورقمنة مؤسساتهم للنفاذ للأسواق المحلية والعالمية الى جانب التنسيق مع النساء في كافة الجهات والولايات لخلق تناغم بينهن.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *