وطنية

ندوة صحفية للإعلان عن النسخة الثامنة عشر من مسابقة ملكة جمال تونس 2019

Spread the love

في نزل لايكو وسط العاصمة انتظمت ندوة صحفية للإعلان عن النسخة الثامنة عشر من مسابقة ملكة جمال تونس 2019 عايدة عنتر رئيسة جمعية تاج أعلنت خلال الندوة أن سهرة التتويج والإعلان عن النتائج ستنتظم بالمسرح البلدي يوم 9 فيفري 2019 أوضحت أن المسابقة ستضم 15 مشاركة من مختلف ولايات الجمهورية.
في الدورة الحالية وقع التركيز على العمل التطوعي الذي استأنفت كل المشاركات العمل عليه منذ وقع اختيارهن في شهر جوان 2018 السيدة عنتر أكدت على ان الدورة الحالية سيتم العمل و التركيز على ابراز صورة المرأة التونسية المسؤولة والمنفتحة على الثقافات الأخرى بالحفاظ على أصالتها و ثقتها بنفسها .
أشارت أيضا الى البعد الثقافي و السياحي الذي تكتسيه هذه التظاهرة اعتبارا أن اختيار ملكة تونس هو بمثابة تعيينها كسفيرة لبلدها .
كما اشارت الي انه و خلال الايام القادمة و في نزل خيام غاردن سيتم عرض وتقييم الأعمال التطوعية لكل المشاركات في المسابقة.
بالنسبة للدعم أوضحت السيدة عنتر انه يقتصر على تمويل ذاتي و مساهمة الشركاء الداعمين للتظاهرة من أصحاب فنادق و مؤسسات إعلامية و مصممي أزياء في ظل غياب تام للتمويل من الدولة .
الندوة شهدت كذلك حضور كل هيفاء غدير ملكة جمال ولاية باجة الحائزة على اللقب سنة 2017 و التي تحدثت عن تجربتها في العمل التطوعي من خلال إعادة ترميم المدينة العتيقة بباجة الى جانب خولة سعد ملكة جمال ولاية القصرين لسنة 2016 التي بدورها تحدثت عن مشاركتها في إعادة ترميم مدرسة في جبل سمامة بالقصرين.


Spread the love

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *